نادي دنيا بنات ينظم فعالية ( أنت وطفلك ) بمناسبة اليوم العالمي للطفل

story thumb

نادي دنيا بنات ينظم فعالية ( أنت وطفلك ) بمناسبة اليوم العالمي للطفل

في يوم بهيج ، ومع إشراقة صباح اليوم السبت ١٤٤١/٣/٢٦ هـ ، الموافق ٢٠١٩/١١/٢٣ م ، تألقت جمعية الشقائق بجدة ، في فعالية مميزة بنكهة البراءة والمرح ، والضحكات الطفولية التي تبعث السلام والخير ، حيث أقامت فعالية اليوم العالمي للطفل ، بحضور ما يقارب ٥٠ مستفيدة
         تحت شعار *أنتِ و طفلك*

والتي أقامتها الجمعية لتنمية الطفولة مزامنة مع الصعيد العالمي والدولي لهذه المناسبة ، فالأطفال أثمن كنز لكل المجتمعات والأسر .

وقدمت الفعالية أركان للمكتشفات الصغار بنمط المعسكر ، حيث جهز كل ركن بتجربة لرفع وعي الفتيات بالاحتياجات النفسية والاجتماعية والصحية ، ورفع المهارات لديهن مثل : الرياضة الصباحية ، الذكاءات ، فيتامينات ، ألعاب في تطبيقات الآيباد ، القفز  ، مفاجأت مسرحية ، والجلسات الإرشادية الجماعية : إدارة المشاعر ، حكاية ألوان ،
للفتيات من ٥ إلى ١٢ سنة ، وبدأت الضيفات الصغيرات في الاكتشاف والتعلم الممزوج باللعب والترفيه.

ولم تغفل الشقائق الاهتمام بالأمهات الغاليات حيث كان لهم نصيب في الفعالية المباركة من خلال : لقاء مشكلات الطفولة ، وركن استشارات الأمومة والطفولة ( وهي جلسات إرشاد فردية ).

وكما تعودنا من الشقائق فقد ساهمت بدعم الأسر المنتجة بهدف المشاركة المجتمعية مع التاجرات المبدعات ، بتقديم أركان متنوعة من المأكولات الشهية .
وكانت الأركان تشمل أيضاً قياس مجاني للسكر والضغط المقدم من مستشفى الأندلسية ، وتوزيع المنتجات العضوية من متجر 'لو أورجانيك' .

كما نشكر المساهمة الطيبة المقدمة من برجر مدري ، وسوبرماركت وعالم هلا لدعمهم للفعالية .

ومن الجدير بالذكر أن الشقائق تعمل  دوماً نحو دور أمثل للمرأة ، ولتمكينها وتنميتها
، ودعمها في جميع المجالات ، ومواكبة الفعاليات المحلية والدولية ، وذلك لتحقيق رؤية وطننا الحبيب.