جمعية واعي بالباحة تتقيم دورة تطويرية ضمن مشروع "أمومة"

story thumb

جمعية واعي بالباحة تتقيم دورة تطويرية ضمن مشروع "أمومة"

تطلق جمعية واعي فرع منطقة الباحة اليوم الأحد الموافق 1439/12/22 هـ دورة تطوير مدربات أمومة ضمن مشروع "أمومة" الممتد خلال مناطق المملكة .
وهو مشروع وطني تطوعي يقدمه نخبة من المدربات المعتمدات ويهدف إلى تأهيل الأمهات ليكنَّ قادرات على تربية ابنائهن ليكونوا قادرين على التعامل الصحيح* مع المتغيرات التي تواجههم ولتستطيع الأم تحقيق التربية الناجحة من بعد الولادة حتى سن 25 عام . وتُقدم الدورة المستشارة المدربة : د .نجاة حسين عقاب** .

كما اشار مدير المشروع بالمنطقة الاستاذ بندر العمري الى أن مشروع أمومة بمنطقة الباحة تنظمة جمعية "واعي " فرع منطقة الباحة بدعم من مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية وتنفذه جمعية الشقائق الخيرية بجدة ومؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي و شراكة عدد من الجهات المانحة وتعاون في تنفيذه بالمنطقه لجنة التنمية الاجتماعية ببني ظبيان وجمعية التنمية الاسرية بالباحة التي تستضيف اقامة البرنامج التدريب بقاعة قسمها النسائي .

و يمتد البرنامج التدريبي على مدار خمسة أيام ابتداء من الأحد* 12/22وحتى الخميس 12/26 ، بعدد 30 ساعة تدريبية، وستحصل المدربات على شهادة حضور معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني . وستكون مرحلة تدريب المدربات هي المرحلة الأولى للمشروع وتبدأ المرحلة الثانية بتأهيل المدربات للأمهات فيما يزيد عن 7 بيئات مختلفة في جميع محافظات منطقة الباحة بالتعاون مع عدة جهات حكوميه ومؤسسات القطاع الثالث لتحقيق هدف تأهيل اكثر من ١٠٠٠

من الأمهات وتحقيق تميز ونجاح للمشروع*.

المصدر : صحيفة الباحة اليوم